كلية العلوم للبنات تشارك في الكرنفال السنوي بتخرج الدورة تسعة وخمسون
المقام على ملاعب كلية التربية الرياضية 

 شاركت كلية العلوم للبنات في الحفل المركزي المقام على ملاعب كلية التربية الرياضية بتخرج كوكبة من طلبة جامعة بغداد للعام الدراسي 2015 / 2016 دورة (بحشدنا وطلبتنا نحمي العراق ونبنيه ) .

وقد حضر الاحتفال معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل العيسى وممثل عن دولة رئيس الوزراء والسيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول والعديد من الشخصيات السياسية ونواب في البرلمان العراقي وكبار موظفي الدولة والسادة عمداء الكليات والمعاهد والتدريسيين والكفاءات في الجامعات العراقية ومؤسسات الدولة المختلفة . وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة اَيات من الذكر الحكيم ثم أستعرض حاملي الاعلام العراقية وشعار جامعة بغداد وكراديس من الطلبة الخريجين من كليات ومعاهد جامعة بغداد .

وقد القى  السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول  كلمة سلط الضوء فيها على دور جامعة بغداد برفد المجتمع بالكفاءات العلمية وتوجيه الطلبة الخريجين بالاهتمام في حقل العمل والمهنة وشدد على ضرورة الاستفادة من هذه الخبرات والطاقات الشابة لبناء العراق . 
وفي نهاية الاحتفال وزعت الهدايا على الطلبة الخريجين الاوائل على كليات ومعاهد جامعة بغداد من قبل معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد رئيس جامعة بغداد . 

Comments are disabled.