الحشد الشعبي أملنا وضمانة استمراره مسؤوليتنا

     

   اقامت كلية العلوم للبنات وبالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي / التوجيه العقائدي وبالتنسيق مع قسم النشاط الفني والثقافي في رئاسة الجامعة  وتضامنا مع انتصارات ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية ندوة بعنوان “الحشد الشعبي أملنا وضمانة استمراره مسؤوليتنا” على نادي الكلية يوم الثلاثاء الموافق 5/4/2016.
أفتتحت الندوة  بكلمة عميد الكلية الدكتورة احلام محمد فرحان قالت فيها: نحتفل اليوم بانتصارات قواتنا الأمنية الباسلة وأبطال حشدنا الشعبي في الذكرى الاولى لتحرير تكريت واجزاء كبيرة من محافظتي صلاح الدين والانبار ، وأن شاء الله تتوج قواتنا انتصاراتها في تحرير نينوى وطرد قوى التفكير والضلالة التي عاثت في وطننا فساداً ونشرت الفكر الظلامي في مناطق واسعة من بلدنا العزيز. وفي الختام قدمت الشكر الى هيئة الحشد الشعبي واللجنة التحضيرية.
ثم قدمت ممثلة الحشد الشعبي السيدة رواء حسين السوداني شرحاً وافيا للدور البطولي لقوات الحشد الشعبي وتعاونهم مع القوات الامنية البطلة وابناء العشائر الاصلاء لتحقيق الانتصارات المباركة على داعش ومؤيديه للدفاع عن ارض الوطن ومقدساته وفي ختام الندوة القيت العديد من القصائد الشعرية المجسدة للدور البطولي لابطال الحشد الشعبي في صون تراب الوطن .
  

Comments are disabled.