الهاله الكهرومغناطيسيه المحيطه بالانسان Aura

     

  أقامت وحدة التعليم المستمر حلقة نقاشية بعنون “الهاله الكهرومغناطيسيه المحيطه بالانسان Aura” يوم الثلاثاء المصادف 5/4/2016 على قاعة التعليم المستمر. قدماها ا.م.د.صباح نوري مزهر  وا.م.د علياء حسين علي أشارا من خلالها ان لكل انسان طاقة كهرومغناطيسيه تتولد نتيجة لحركة الالكترون والبروتون الموجود في الذات المكونة للجسم ، وهذه الطاقة تشع من الجسم وتكون حوله حقل من الأمواج يسمى هالة(أورا).
وبينا ان الهالات تتأثر بغيرها إيجابا وسلبا وذلك من خلال ما قدماه بالقول: أن هناك أشخاص يشع منهم موجات من الطاقة الإيجابية يتقبلها الآخرون عند الإقتراب منهم والمكوث معهم وتقوي هالتهم وتدعم طاقتهم ويشعرون بعدها بالنشاط والبهجة. كما يوجد أشخاص عندهم القدرة على إمتصاص الطاقة الإيجابية من الآخرين مما يسبب ضعف هالة من يجالسهم أو يرافقهم ويشعرهم بالتعب والكآبة. مضيفا إعتاد الناس على وصف هؤلاء بأن جلستهم ثقيلة على القلب، ويرتاحون عند مفارقتهم. ولقد ثبت أن الأماكن التي يجلس فيها هؤلاء الناس لمدة من الزمن تمتص جزءا من طاقتهم السلبية وتسبب ضعف هالة من يجلس في تلك الأماكن بعدهم مما يشعرهم بالتعب وعدم الراحة.
وبينا اهم النقاط للتخلص من الطاقة السلبية من بينها  المشي على التراب حافي القدمين مرتين في الأسبوع في الليل ، وخصوصاً الليالي القمرية. ومسك معدن مثل (حديد) متصل بالأرض.  لبس الفضة للرجال، ولبس الذهب أو الفضة للمرأة. ولعب الرياضة لحرق الطاقة السلبية. الاستحمام بماء البحر او الاستحمام بالملح. والاستماع للقرآن وقرائته وقيامـ الليل. شرب المشروبات المهدئه كاليانسون والحليبـ الساخن والشاي الأخضر. ممارسة الهواياتـ بأنواعها من رسم وقراءة. الاسترخـــــــاء بجميع طرقه.
 

Comments are disabled.