دورة محادثة باللغة الانكليزية للمبتدئين     

  ضمن سلسلة النشاطات اللاصفية التي تقام في كليتنا و ضمن  توجهات ومساعي عمادة كلية العلوم للبنات لدعم المنتسبين والطلبة نحو مواكبة عجلة التطور والتقدم , اقيمت في وحدة التعليم المستمر في كليتنا دورة تدريبية في المحادثة باللغة الانكليزية – المستوى الاول للموظفات القتها رئيس مترجمين اقدم في كليتنا السيدة بان الطالب في يوم الثلاثاء المصادف 9-6-2015  على قاعة التعليم المستمر.
قدمت السيدة المحاضرة اسس تعلم المحادثة التي تلعب دور مهم  لتطوير المهارات والقابليات باللغة الانكليزية  والتي تعد خطوة اولى لتحسين مستوى الموظفين في قطاع التعليم العالي خاصة وان اغلب المهام التي يكلف بها منتسبي قطاع التعليم العالي  تتطلب المام واستيعاب جيد  باللغة  الانكليزية والذي يتم بجانب تعلم قواعد اللغة  تطبيقها وممارستها في الكلام والمحادثة .
وضحت بعدها المحاضرة ان المنهاج الذي  سيتبع خلال الدورة يتضمن امثلة تطبيقية ومحادثات بين الطالبات فضلاً عن عرض مقاطع صوتية وافلام تعليمية نظمتها المحاضرة بما  يتناسب ومستويات المشاركات  في اللغة  بغية تحقيق  اهداف الدورة وتطوير الامكانيات اللغوية لديهن .
كما أكدت المحاضرة على اهمية كسر حاجز التخوف والتردد من التكلم باللغة الانكليزية للدارسين  والذي سيكون الخطوة الاولى نحو التحسن والتقدم.
يجدر الاشارة الى ان الدورة ستستمر خلال الاسبوع المقبل بواقع ساعتين وليومين متتاليين . 

Comments are disabled.